موقع الهجرة الى كندا

أول موقع عربي للهجرة الى كندا

الدراسة بكندا الجزء الثاني


بيئة مرحبة

وقد كندا تقليديا بلد المهاجرين ولديها سياسة تشجع على تنوع الثقافات. في مثل هذا الوضع الحيوي ، وجهات النظر المختلفة واحترام وأنها تشجع الدراسة سويا.
تقريبا جميع الجماعات العرقية في العالم ممثلة في كندا. ونتيجة لذلك ، أكثر الأطعمة العرقية والأنشطة الترفيهية المرتبطة بثقافات محددة متاحة في كندا. النوادي والجمعيات والنوادي غير الرسمية التي تمثل العديد من الأصول العرقية وأيضا يمكن الوصول إليها بسهولة. يمكن للمستشارين الطالب الدولية في المدارس مساعدة الطلاب في الحصول على اتصال مع هذه الجماعات.
جميع المراكز الرئيسية في المناطق الحضرية ومجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمطاعم والمسارح والمعارض الفنية والمتاحف. وتوفر المدن الكندية عددا من المتنزهات والحدائق والشواطئ للاستخدام العام ، هذا بالإضافة إلى الرياضات الرائعة ووسائل الترفيه.

البيئة الجميلة

يضع الكنديون قيمة كبيرة لبيئتهم الطبيعية. يوجد حاليا 42 الحدائق الوطنية والمحميات حديقة وطنية في كندا. وتقع الحدائق العامة في كل مقاطعة وإقليم ، وكان يعرف بعضها بأنها مواقع التراث العالمي باليونسكو. كل مقاطعة وإقليم وعينت أيضا مجالات تكون حدائق خاصة بالمقاطعة ومناطق للبرية محميات إيكولوجية وطبيعية. هناك أكثر من 2000 من هذه المناطق المعينة في جميع أنحاء البلاد.*
الطلاب الذين يأتون إلى كندا سوف تشهد واحدة من البيئات ، أجمل الطبيعي في العالم. وكندا هي أيضا بلد الجغرافية المتنوعة ، وهناك الكثير من الخبرة في الهواء الطلق الكبير : من الساحل الخصب في بريتيش كولومبيا ، والجبال الصخرية المهيبة في ألبرتا ، سماء كبيرة من البراري ، وبلاد سكر القيقب 'في منطقة البحيرات الكبرى وسانت لورانس والتلال الوعرة والساحل الخلابة من المقاطعات الأطلسية.
* مجلس إدارة الحدائق الوطنية والحدائق مقاطعة المجلس الاتحادي.