موقع الهجرة الى كندا

أول موقع عربي للهجرة الى كندا

الطالب السعودي المتهم بالاعتداء على كندية من اصل ياباني لم يدخل المسيحية والسفارة مهتمة به


اخبار العرب- كندا: نفت السفارة السعودية في كندا، زيارة الكنيسة المسيحية للطالب السعودي المسجون في مدينة هاليفاكس الكندية، مشددة على أن الطالب لم يتلق أي دعوة باعتناق المسيحية، وأنها على متابعة مستمرة لتفاصيل قضيته. وكان القاضي الكندي الذي ينظر قضية تهجم الطالب السعودي على طالبة يابانية في مدينة هاليفاكس الكندية، قد أجل المحاكمة إلى جلسة في 29 – 30 من حزيران (يونيو) المقبل للبت في القضية

وأكد محمد البطاح رئيس شؤون الرعايا في السفارة السعودية في العاصمة الكندية أوتاوا، أنه تقرر دفع الكفالة المالية والبالغة 25 ألف دولار كندي أي نحو (75 ألف ريال سعودي)، لافتاً إلى أنه حالياً يتلقى العلاج بشكل جيد واستمرار خضوعه للعلاج سيكون له أثر إيجابي في تماثله للشفاء وعودته إلى وطنه
وأوضح رئيس شؤون الرعايا أن الطبيب المختص بإجراء الفحص الطبي للطالب بدأ معه جلسات العلاج منذ الأسبوع الماضي، وذلك بعد نقل الطالب من السجن الانفرادي إلى الجناح الصحي التابع للسجن

وأشار البطاح إلى أن التأكيدات القانونية التي تتلقاها السفارة من مكتب المحاماة، تشير إلى احتمالية إطلاق سراح الطالب بعد انتهاء جلسات العلاج النفسية، مفيداً ببدء والديه في إجراءات الحصول على التأشيرة من أجل الحضور إلى كندا للوقوف على حالة ابنهم وتسلمه في حال خروجه من السجن. يذكر أن الطالب قدم إلى كندا على حسابه الخاص منذ نحو الشهرين، وسكن في سكن مخصص للطلاب يتبع لإحدى الجمعيات الخيرية المسيحية. وألقي القبض عليه في السكن بعد صراخ طالبة يابانية تدعى أيا سايتو ، إثر تهجمه عليها في دورة المياه المخصصة للنساء مرتديا قناعاً بعد إطفائه للأنوار. وتسلمته الشرطة عقب وصولها إلى مقر الحادثة، وتم عرضه على المحكمة في غضون يومين في إجراء سريع، وعقد له حتى الآن جلستا محاكمة تم خلالها تأجيل البت في القضية إلى نهاية حزيران (يونيو) المقبل

38 commentaires:

jon يقول...

اعجبنى هذا الموقع واشكر القائمين علية . انا راجل مصرى وسيم الشكل ابلغ من العمر 41 عاما واريد الزواج من عربية تحمل الجنسية الاوربية او الكندية او الامريكة ولا يهم العمر ولا الشكل المهم الاخلاق والتفاهم بنا وعلى اسعداد للحياة معها علما بانى راجل فقير جدا

غير معرف يقول...

انا شاب مغربي الجنسية عمري23سنة ارغب الزاج من فتاة عربية مقيمة في امريكة او كندا او فرنسا رقم هاتف0671474612والعنوان الكتروني abdrahim55@live.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب يمني وضعي المادي جيد ارغب في الزواج من فتاه متخلقه تحمل الجنسيه الامريكيه او البريطانيه من اصل عربي فللجادات ارجوا التواصل على الايميل :saleh2004_97@hotmail.com

غير معرف يقول...

انا شاب مغربي 20 سنة ارغب الزواج فقط للعيش في امريكا او النرويج عنواني lord-_of-_metal@hotmail.com

غير معرف يقول...

هاذا الموقع حلو كتير ونا معجب به كثيرا شكرااااااا
السلام عليكم انا شاب فلسطيني عمري 31 انا رجل جاد واتحمل المسؤوليه اريد الزواج من فتاة تحمل الجنسيه الكنديه طيبه القلب وحنونه عمرها يتراوح ما بين 20-30سنه مسلمه تخاف الله تعالى للاتصال على الايميل MAHMOUDSALEH31@HOTMAIL.COM

غير معرف يقول...

انا شاب فلسطيني عمري31سنه متدين اريد ازواج من فتا مسلمه تحمل الجنسيه الكنديه عمرها ما بين ال20-31سنه انا شاب جاد ارجو الاتصال فقط باي فتا ترغب الزواج وتكون جاده لا للتسليه الاتصال ع اليميل MAHMOUDSALEH31@HOTMAIL.COM

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب من العراق عمري 30 سنه ابحث عن امراه جاده للزواج من اي دوله amirhamada2@yahoo.com

Abdalla يقول...

انا حسن عرفات حسن طرابلسي

حسابي على الفيس بوك

Hassan Arafat Hassan Traboulsi

كذلك صوري موجوده هناك ..

أريد الزواج من أي فتاه تخاف الله مسلمه

والعمر ليس بمشكله عندي تكون تحمل أي

جنسية غربيه وأوروبيه, عمري 33

سنه مسلم مولود مقيم في دبي وجامعي

على قدر من الأدب والأحترام والوسامه

ومخافة الله وجنسيتي فلسطيني .

Abdalla يقول...

Iam Hassan Arafat


Hassan Traboulsi



My Account on Facebook



Hassan Arafat Hassan Traboulsi



Also found my photos there ..



I want to marry a Muslim girl



afraid of God



And age is not a problem to me. Be


the holds



Western and European citizenship,


Iam Muslim 33 years


born resident in Dubai


and collectors



The amount of literature, respect



and comeliness



And the fear of God and my



nationality Palestinians.

غير معرف يقول...

أنا مدرس عراقي عمري ٢٨ حاب زواج من بنت كندا رقمي ٠٠٩٦٤٠٧٨٠٥٢٤٧١١٠

غير معرف يقول...

أناشاب سوداني أبلغ من ألعمر30وأرغب في زوجه ميسوره من أي دوله مامهم وهذاإيميلي للتواصلalwasila82@hotmail.com

غير معرف يقول...

انا جزائري اعمل كاستاذ في مرحلة التعليم المتوسط من مواليد 1964 خريج المعهد للتربية ادرس تاريخ وجغرافيا طيلة 26 سنت اود الهجرة والعمل بكندا انتظر ردكم على البريد الاكتروني /otmanielkamel@gmail.com ;qmvh

غير معرف يقول...

انا ارتيري مقيم في السعودية مواليد 1980 خريج ثانوية ومعهد كمبيوتر ارغب في الزواج والعيش في كندا او امريكا وبجدية تامة على ان تكون بيضاء البشرة او قمحية وتكون مسلمة لتعينني على طاعة الله .. انا اقدس الحياة الزوجية واعمل بجد للرد على البريد الألكتروني
ِawaleno_80@hotmail.com

غير معرف يقول...

مرحبا
انا شاب عراقي وعمري هو 26 سنه.
بلد الاقامة العراق .
الطول 178 سم
الوزن 77 كغم
ارغب بزواج فتاة من كندا او امريكا
علما اني حاصل على شهادة الماجستير في الرياضيات
وهذه وسائل الاتصال بيه
البريد الاكترني
z.k2010@yahoo.com

غير معرف يقول...

أنا شاب من الجزائرن عربي مسلم متخلق و متمسك بديني الحنيف و أحترم كل الناس ،عمري 39 سنة، أعمل في مجال الأمن الصناعي بمصفاة لتكرير البترول بغرب الجزائر بولاية وهران.

أرغب في الزواج من فتاة مسلمة فقط مقيمة بكندا أو امريكا، فرنسا. هذا عنوا ني :
snouci31@live.fr
نقال : 00213795775592
أنا جاد في الرد

غير معرف يقول...

سلام عليكم أنا مسلم أبحث عن مسلمة مقيمة في أوربا قصد الزواج المهم أن تكون مسلمة رسلوني علي omarnono729@gmail.com

غير معرف يقول...

salam ana chab abhat fatat min uropa ana magrabe bargam.888@hotmail.com 0034609184854

غير معرف يقول...

انا شابة من لبنان اريد شاب للزواج مسلم سني او شيعي المهم مسلم يكون محترم ويخاف الله وصريح وطموح رايق ويحب الحيات ويكون شيك وأنيق ويعرف يلبس بي اختصار يكون مذوق بدي موصفاتو طويل ١٩٠ الجسم مليان بشرتو سمرا

Unknown يقول...

مرحبا بكم عمر 36 سنه عزب ابيض طويل 178 وزنى 90 ميسورة عندى بيت وسيارة 2016 وعند مبلغ كويس فى مصرف بحت عن فتاه تكون جميل من أن18 إلى 24 سنه مش مهم من أين مقيم لو كنت تستحق لى سفر عندها

Unknown يقول...

كم عمرك

Unknown يقول...

بعت فاير أو اوتساب

Unknown يقول...

عنونala29476@ gmail.com

Unknown يقول...

انا 184سم ينفع؟؟اسمر شيك لاني اعمل مهندس معماري..

Unknown يقول...

انا 184سم ينفع؟؟اسمر شيك لاني اعمل مهندس معماري..

Unknown يقول...

انا 184سم ينفع؟؟اسمر شيك لاني اعمل مهندس معماري..

غير معرف يقول...

انا احلام كازا بغيت راجل تهلا فيا نتهلا فيه اها راقمي هاتفي 0613788117 0613788117 انا مطلقة 26سنة

غير معرف يقول...

انا احلام كازا بغيت راجل تهلا فيا نتهلا فيه اها راقمي هاتفي 0613788117 0613788117 انا مطلقة 26سنة

Unknown يقول...

انا منذر فلسطيني اقيم في الاردن ابث عن عربيه تعيش في امريكا وتحمل الجنسيه .العمر من 20 الی 38عزباء او مطلقه .باولاد او بدون monthirsalahat@gmail.com هاتف 00962786672328

Unknown يقول...

انا شاب مقيم في لبنان سوري الجنسية وارغب باالزواج وهاد رقمي ٠٠٩٦١٨١٧٧٢٣٩١

Unknown يقول...

السلامً عليكم انا شاب عربي مسلم اقيم في النمسا عمري 30 احب الحياه هادي احب ان اتزوج واكون أسره ابحث عن أمره صادقه محترمه انا مستعد ان أعيش في دول اوربا هذا رقمي للتواصل 00436764932842

Unknown يقول...

00436764932842

غير معرف يقول...

سلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته انا ابراهيم سوداني الجنسيه العمر28 سنه متدين والحمد لله اريد الزواج بعربيه مقيمه في امريكا او كندا او اوربا

غير معرف يقول...

سلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته انا ابراهيم سوداني الجنسيه العمر 28 متدين والحمد لله اريد الزواج بفتاه عربيه مسلمه تقيم في امريكا او كندا او اوربا ومن تواقف الرجاء الرجاء التواصل معي 0923024433 رقم الهاتف himaalgmoae11@gmail.com

اسامه يقول...

انا اسامه من ليبيا مقيم في ليبيا ع31سنه أعزب حاصل علي بكالوريس محاسبه موهبتي انا بطل كمال الاجسام انا وسيم ومحترم ومهدب ومتقف أود أزواج من بنت عربيه أريدها أقل من عمري وتكون بيضاء وحلوه ومحترمة خلوقه وتواصل معي علي رقم 00962798393432وتساب/الفايبر/الايمو

اسامه يقول...

انا اسامه من ليبيا مقيم في ليبيا ع31سنه أعزب حاصل علي بكالوريس محاسبه موهبتي انا بطل كمال الاجسام انا وسيم ومحترم ومهدب ومتقف أود أزواج من بنت عربيه أريدها أقل من عمري وتكون بيضاء وحلوه ومحترمة خلوقه وتواصل معي علي رقم 00962798393432وتساب/الفايبر/الايمو

muhammad 787 يقول...

السلام عليكم انا محمد اردني من اصل فلسطيني اقيم بالاردن عمري 29 سنة ارغب بالزواج من فتاة تحمل جنسية اجنبية كندية او امريكية لا يهم العمر او ان كانت مطلقة حاصل على دبلوم اوتوترونيكس وهذة ايملي
‫palestine.redactor@gmail.com‬

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب من موريتانيا أقيم في موريتانيا عمري 29سنة أبحث عن بنت خلوقة الرقم تواصل 0022248171748

Unknown يقول...

انا امجد فلسطيني احمل الجنسيه الأردنية أريد الزواج من إمرأه كندية لا يهم العمر والجاهل الاجتماعية وعلى استعداد للعيش معها في كندا +962788207236