موقع الهجرة الى كندا

أول موقع عربي للهجرة الى كندا

استشارة حول كندا من المملكة السعودية

-
-

الاستشارة
السلام عليكم
اخوي حبيت اسستفسر منك لا اقل ولا اكثر
بالنسبه لطريقة المعايشه بكندا كيف هل فيه اي صعوبه مثلا لواحد لغته ضعيفه جدا
هل التعلم بسيط
ومن ناحيه ثانيه طريقة المطار بالتجاوب كيف علماَ اني ما اعرف شي عن طريقة المطارات هل راح يساعدوني او اعتمد على روحي
وثاني شي طريقة الاب توب هل اهم شي الويندوز الاصلي ولا شي ثاني
مثلا الماسنجر والسكاي والريل بلير ما اعتقد لهم برامج اصليه
وشاكر لك اخوي من قلب

الجواب

و عليكم السلام اخي الكريم
اللغة الرسمية في كندا في الانجليزية و الفرنسية, و غالبا لن تجد صعوبة في التواصل لأن الشعب الكندي شعب اجتماعي و يحب التعرف على الاخر, الا في استثناءات و هي قليلة و لله الحمد
بالنسبة للمطار, فهناك مصلحة خاصة للقادمين الجدد, و سيشرحون لك بالتفصيل الممل, ما يجب عليك فعله, و إن كان لك أي سؤال فلا تتردد لطرحه, فهم يتقاضون رواتب لمساعدة القادمين الجدد


و بالنسبة للاب توب, إن فهمت سؤالك, فيمكنك ان تحضر جهاز حاسوبك, و لن تكون هناك مشكلة, و أما بالنسبة للبرامج مثل المسنجر و السكاي ... فيمكنك تنزيلها على حاسوبك و ليس هناك اية مشكلة

أتمنى انني اجبت على أسئلتك, ان كانت لك استفسارات , فأكتب لي تعليق و سأجيبك بإذن الله

أخوك رشيد الطالب
http://hijra-canada.blogspot.com

2 commentaires:

Mohamad يقول...

السلام عليكم
انا مواطن لبناني اعمل في جدة اختصاص مهندس ميكانيكي ، هل اختصاصي مطلوب في كندا و كيف سيتم معادلة شهادتي واي مدينة تنصحني ان هاجر اليها
شكرا جزيلا
سلام

ibrahim0598 يقول...

السلام عليكم انا مواطن فلسطيني اقيم في فلسطين اريد الهجره الى كندا انا اقيم في الاردن دون وجود جنسيه اردنيه او اقامه اذهب الى فلسطين كل شهرين لتجديد اقامه الزياره في الاردن مع ان جميع اهلي اما وابي واخواني مقيمين في الاردن لان يوجد معهم جننسيه اردنيه معادا انا ارجو المساعده اريد الهجره الى كندا او اي دوله اوربيه او العمل في دوله عربيه تمنحني العمل والاقامه لاني لا اجد عمل في فلسطين ارجو المساعده لاني اقاربي في فلسطين اقاربي من بعيد واجد صعوبه في المعيشه ارجو المساعده والرد