موقع الهجرة الى كندا

أول موقع عربي للهجرة الى كندا

كندا تعتبر توسيع الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع

اعتبرت كندا ان توسيع اسرائيل الاستيطان في الضفة الغربية غير مشروع، مشيرة الى انه يضر بعملية السلام، على ما اعلن وزير الخارجية الكندي لورنس كانون.وقال كانون في مقابلة نشرتها صحيفة ناشنال بوست امس ان كندا لم تؤيد قط توسيع الاستيطان. نحن نعتبره اجراء غير مشروع، وهو لا يساهم البتة في عملية السلام.واتى تصريح كانون فيما يزور الرئيس الفلسطيني محمود عباس اوتاوا قبل التوجه الى واشنطن للقاء الرئيس الاميركي باراك اوباما.

وصرح عباس خلال زيارة لاوتاوا عشية لقائه المرتقب مع اوباما غدا ان الاستيطان احد اهم المواضيع التي سيثيرها في واشنطن، لا سيما بعد تصريحات رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو.من جهته، اكد كانون موقف كندا الداعم لحل الدولتين، لكنه التزم موقفا حذرا بشان تجميد الاستيطان رغم طرح اسئلة عدة في هذا الصدد.وقال الوزير الذي بدا كأنه يتجنب الحديث حول توسيع المستوطنات ان الموقف الكندي لم يتغير بشان الانتشار في مناطق اخرى. اننا دائما نرى انها خطوة لا تساعد على تقدم السلام.

اوتاوا -ا ف ب -

1 commentaires:

غير معرف يقول...

my name is jaber 24 years i from tunisai (kasserine) i live with my family i have diplome maintennece indistrielle i have good mind and i am faithfull man i looking for a girl who looking for seoriuse man and looking for right family and i really would like know you and i hope we can be good family and happy in life my look is good with nice heart 180 cm and 67 kg if you want i can sind picture to you i got brown hair and blue eyes . j_aber1989@live.fr