موقع الهجرة الى كندا

أول موقع عربي للهجرة الى كندا

محمود عباس يزور كندا الاسبوع المقبل

-
-
اوتاوا: يقوم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الاسبوع المقبل بزيارة الى اوتاوا حيث سيستقبله رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر وذلك قبل توجهه الى الولايات المتحدة، كما اعلن المندوب العام لفلسطين الخميس. واوضح امين ابو حصيرة المندوب العام لفلسطين في اوتاوا لوكالة فرانس برس ان الرئيس عباس سيصل الاثنين الى اوتاوا حيث سيجتمع الثلاثاء مع هاربر ويلتقي ايضا زعيم المعارضة الرسمية الليبرالي مايكل ايغناتيف
كما سيفتتح عباس المكتب الجديد لمندوبية فلسطين في العاصمة الكندية قبل توجهه الى واشنطن للقاء الرئيس باراك اوباما في 28 ايار/مايو الحالي. وكان الرئيس الفلسطيني الذي سبق ان زار اوتاوا في ايار/مايو 2005، اجتمع مع وزير الخارجية الكندي لورانس كانون خلال جولة الاخير في المنطقة في شباط/فبراير الماضي

وقد ابدت حكومة ستيفن هابر المحافظة التي تولت الحكم مطلع 2006 حزما كبيرا في الدفاع عن اسرائيل وكانت الاولى التي تعلق مساعدتها للحكومة الفلسطينية بعد تشكيل حكومة حماس العام 2006. والتقى السفراء العرب في اوتاوا في كانون الثاني/يناير الماضي وزير الخارجية الكندي للاعراب عن الاسف لموقف كندا الذي يعتبرون انه منحاز لاسرائيل ولا سيما في الهجوم الاخير على غزة

أ. ف. ب

136 commentaires:

aalhajaan يقول...

السلام / اني شاب عراقي حاصل على شهادة الدبلوم التكنلوجي وبكلوريوس في الهندسة وعضو مجلس محلي من عائلة محترمة وغير متزوج حصلت على الايميل الخاص بكي من احدى المواقع على الانترنت انا شاب رومانسي احترم الفتاة واتمنى ان تكون هناك علاقة جادة بيننا مبنية على الود والاحترام لتكون نهايتها هو ان اطلب يدكي من اهلكي بكل ادب واحترام انا جاد بطلبي والله يشهد...................................................... مع فائق احترامي وتقديري لكي ارجو الرد على ايميلي
aalhajaan@yahoo.com

09647705556889

Peace / I am an Iraqi man holds a diploma in Bachelor of technological and engineering and member of the Local Council of respected family and got married to Becky private email from one of the sites on the Internet I am a young romantic girl I respect and I hope that there will be a serious relationship with us based on friendship and respect for the end is to ask Iedki Ahlki of all literature and I seriously respect the requests and God be my witness ..................................... ................. With great respect and appreciation to Please reply to Emily
aalhajaan@yahoo.com

غير معرف يقول...

عراقي طالعة روحه وما اريد اتزوج ولا ابحث عن بنية بس دخلت لأرد على الكل واقول لهم الزواج بهاي الطريقة مخجلة وان حدثت فهي بالاخير زواج مصلحة
samoual2009@yahoo.com
اريد بس اعرف شلون اقدم على دراسة في كندا لان الوضعية بالعراق حيل تعبانة خل اشطح قبل ما تعلكَ

Unknown يقول...

انا شاب يمني عايش ومولود بالسعوديه بجده عمري20 ادرس بكلوريوس تسويق اخر سنه
ابغا اتزوج من فتاه امريكيه او كنديه
مسلمه ايميلي WWALEED83@HOTMAIL.COM

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا مدرس فيزياء ورياضيات فلسطيني 43سنة مقيم في رام الله فلسطين ،أرغب بعون الله وتوفيقه التعرف على فتاة فلطسينة،عربية او اجنبية للزواج منها والإقامة معها في أمريكا،كندا أو أي دولة جيد العيش فيها شريطة تقبل ظروفي الحياتية وكل شيء يمكننا الحديث عنه إن شاء الله بعد التواصل
امن تريد التواصل يمكنها عبر الإيميل
staromar2010@hotmail.com
omar_sami2010@yahoo.com
شكرا

غير معرف يقول...

مصري24سنة علي خلق متعلم وعلي قدر عالي من الثقافة املك عقلية متفتحة ارغب في الزواج بفتاة مقيمة بالخارج لا يهم السن المهم التفاهم انا متعاون جدا sp_romaa@yahoo.com

0020106860040

غير معرف يقول...

أنا شاب مغربي، عمري 21 عاما، طولي 168سم أدرس بالمعهد المتخصص للتكولوجيا التطبيقية، شعبة الشبكات و المعلوميات (reseaux informatique) (السنة الأخيرة) ،أرغب بالزواج من امرآة مسلمة وميسر عليها ( أوروبية أو كندية، عمرها بين 18و26 ربيعا،)
إذا كان الأمر يهمك المرجو الاتصال على:

الايميل: SI-MO89@hotmail.fr
الهاتف: 212654717966

الدوتشي يقول...

سوداني ارغب بعربية مقيمة في كندا عمري 35 سنة اعزب علي استعداد للسفر لها

الدوتشي يقول...

سوداني ارغب بالزواج من عربية مقيمة في كندا العمر 35 سنة لا امانع من السفر لها اقدس الحياة الزوجية وانا رجل متزن .اعزب الاتصل علي ALRJAF@IGOOGLE.COM

الدوتشي يقول...

سوداني ارغب بالزواج من عربية مقيمة في كندا اقدس الحياة الزوجية واحترم المراةوعل كامل الاستعداد للسفر لها العمر 35 سنة اعزب الرجاء المراسلة علي ALRJAF999@IGOOGLE.COM

غير معرف يقول...

اسلام عليكم ورحمته الله وبركاته امابعد انا شاب عربي عمري23 سنه انا متدين واقدس الحياه ازوجيه واريد زواج من مسلمه مقيمه في اوروبا او في امريكا او كندا.

غير معرف يقول...

اسلام عليكم ورحمته الله وبركاته امابعد انا شاب عربي عمري23 سنه انا متدين واقدس الحياه ازوجيه واريد زواج من مسلمه مقيمه في اوروبا او في امريكا او كندا

غير معرف يقول...

اسلام عليكم ورحمته الله وبركاته امابعد انا شاب عربي عمري23 سنه انا متدين واقدس الحياه ازوجيه واريد زواج من مسلمه مقيمه في اوروبا او في امريكا او كندا khaled_amine@gmail.fr

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا علي العنزي شاب عراقي 29 سنة سني متمكن ماديا ارغب في الارتباط بشابة من اوربا ومستعد للسفر لها على ان تكون ملتزما وذو اخلاق ارسلت بتاريخ14/8/2001 الموافق الثاني من رمضان المبارك
mashal2001m@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا علي العنزي شاب عراقي 29 سنة سني متمكن ماديا ارغب في الارتباط بشابة من اوربا ومستعد للسفر لها على ان تكون ملتزما وذو اخلاق ارسلت بتاريخ14/8/2001 الموافق الثاني من رمضان المبارك
mashal2001m@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا علي العنزي شاب عراقي 29 سنة سني متمكن ماديا ارغب في الارتباط بشابة من اوربا ومستعد للسفر لها على ان تكون ملتزما وذو اخلاق ارسلت بتاريخ14/8/2001 الموافق الثاني من رمضان المبارك
mashal2001m@yahoo.com

غير معرف يقول...

أنا شاب فلسطيني أقيم بالأردن عمري24
طولي 183 وزني 75 معي فقط شهادت ثانويه وحيد ليس لي أخوان وأعمل في الأعمال الحره أحب المحرح والسفر جميل الشكل نوعا ما
أرغب بزواج من أنسه أو سيده لا يهم العمر ولا الشكل ولا الديانه ولا المستوى الدراسي مقيمه في أي بلد أجنبي ميسورة الحال تحمل أي وثيقه سفر أجنبيه أجنبية وتقدر الحياه الزوجيه تتحدث اللغه العربيه لو قليل
لتواصل عل الأميل loody_85@hotmail.com

nabil يقول...

أنا شاب مغربي، عمري 22 عاما، ،أرغب بالزواج من امرآة مسلمة أوروبية أو كندية، عمرها بين 18و25
nabil_fati_2010@hotmail.com
GSM:212655039237

رومانسى يقول...

سلام عليكم انا ابراهيم من مصراتمنى من اللةان الاقى فتاةتعيش فى كندا امريكا وتحب الارتباط الجاد انا عمرى39 عام سافرت معظم دول العالم منها امريكا وكندا وفرنسا وانجلترا اعمل فى مجال التدريس واعمال اخرى خاصة اميلى هو IBRAHIMATTIA2012@YAHOO.COM HI MY NAM IBRAHIM FR ALEX EGYPT

غير معرف يقول...

ان ليبى اسمى رضاء ارعب فى عمرى 39سنه ارغب فى التعرف على فتاة او مطلقه او ارمله تكون محترمه وجاده saiyruon1970@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم ان رضاء عمرى 39سنه ان انسان صادق واكتب هدا التعليق ليس لغرض التسليه بل انى صادق و اريد التعرف على فتاة او مطلقه او ارمله وان تكون صادقه وجاده saiyruon1970@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم الف شكر على هذا الموقع الجميل000انا شاب اسمي احمد العمر34 موظف محتاج انسانه جادة ومثقفه وناضجه وذو اخلاق جميله ورمانسيه وحنونه000ارجو الاتصال00الاميل fff200073@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا فتاةمن الجزائر عمري 20 سنة انا انسان طيبة واتمنا ان اجد انسان محترم يريد الزواج من الجزائر او من اروبا يكون مسلم ويخاف الله الموقع الالكتروني اللذي يهمه الامر فقط tameramina@hotmail.fr

غير معرف يقول...

J'ai dit au jeune homme de 27 ans je voudrais épouser une femme qui vit au Canada en Algérie, et je vous remercie...............h1cham75@hotmail.fr

جواد القيسي يقول...

انا مواطن عراقي ابحث عن فتاة جادة للزواج تعيش في الدول الاوربية او كنداعمرها 25--40 وحاصلة على الجنسية جميلة مثقفة تقدر الحياة الزوجية من اجل انشاء حياة اجتماعةوزوجية سعيدة للجادات وبناء الحياة الزوجية المراسلة على العنوان jkk_qu@yahoo.com ورقم الموبايل 009647800133323

غير معرف يقول...

أنا شاب تونسي ، وعمري 27 سنة, وأسعى علاقة جادة مع امرأة كندية, وتريد أن تبني أسرة
إذا كان هذا الإعلان يعمكم المرجو الاتصال بي على الايميل : boukkkkk@yahoo.fr

tél;21622808140

حماده يقول...

السلام عليكم
انا شاب كنت اعيش بالسعوديه
ومعى الجنسيه المصريه
والحين انا اعيش بكندا
اعمل بمجال الحاسبات والمعلومات
مهندس كمبيوتر
واريد ان اتزوج بانسانه عربيه محترمه
مش مهم السن
ولا مهم التعليم .....ولكن مهم الجديه
ارجو التواصل على الايميل ده
man_erahmed@yahoo.com

FAROOQ يقول...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه . انا شاب فلسطيني اسكن حالين في الاردن واريد زواج من اي فتى عربيه يشرط تكون مسله ومحجبه تحمل جنسيه كنديه او اي جنسيه اجنبيه عمري 26 سنه والله يوفق لي بدها تشوف صوري على لفيس بوك هذا اسمي FAROQ KAHLIL (هذا اميلي FAROOQ.84@HOTMAIL.COM والله يستر على نساء المسلمين يا رب ملاحضه مقيم صلاتي وغير مدخن

محمد يوسف يقول...

السلام عليكم ... أنا شاب فلسطيني ابلغ من العمر 32 سنة واعيش فالسعودية . أبحث عن إمرأة عربية أو غير عربية بشرط أن تكون عندها إتقان للغة العربية بهدف الزواج والإستقرار وتعيش في اي دولة من دول الإتحاد الأوروبي ولا يهم الفارق في السن أرجو الجدية للتواصل : إميل : m7amad_3rfat@hotmail.com

محمد يوسف يقول...

ومستعد للسفر والإقامة اينما تكون الزوجة

غير معرف يقول...

انا شاب مغربي 25 سنة ابحت عن زوجة مقيمة في احدى الدول الاجنبية بقصد الزواج الشرعي وفارق السن غير مهم
simocom8@gmail.com

غير معرف يقول...

انا شاب مغربي 25 سنة ابحت عن زوجة مقيمة في احدى الدول الاجنبية بقصد الزواج الشرعي وفارق السن غير مهم
simocom8@gmail.com

غير معرف يقول...

29 bachelor looking for marrige

po0o0p12@yahoo.com

غير معرف يقول...

Je suis jeune fille algérienne. L'âge de 20 ans l'air vieux pour un homme musulman de Kendaolm jamais marié avant et la durée de vie du mariage. Hadano.allmni et intéressés à ce sujet et 00213698487599

غير معرف يقول...

انا رجل عراقي مسلما اود الارتباط بأمراه عربيه تسكن اميريكا او اي دوله اوربيه على ان اخرج معها خارج العراق المراسله على الايميل التالي

huseen_albthny@yahoo.com

غير معرف يقول...

huseen_albthny@yahoo.com

hassan يقول...

اسلام عليكم ورحمةالله انا شاب عربي اسمي حسن يمني مقيم في السعوديه من مواليد السعوديه في جده اتمنى ان الاقي شريكة حياتي تكون مسلمه عربيه الاصل تعيش في اروبا او امريكا اريده جميله ولطيفه
غير عصبيه و رشيقه وان تكون بيضاءالون
او حنطي وانا جاد بكلامي لاني وبسراحه اعشق اروبا وامريكا وتمنى العيش فيه لذالك اريدها من اروبا او امريكا وان تكون عمرها ما يقل عن 19 الى 22
وان تكون تتكلم العربيه وتكون متوسطة
الطول اي يكون من 170 ال180 ولان ساتكلم عن نفسي طبعا بدون غرور انا
انا مسلم وافتخر بديني اناطيب القلب
رومنسي هادى جدا مرح انيق احب الرياضه الرياضه التي امارسها كرة القدم طبعا قوامي رياضي لون بشرتي
ابيض حنطي طويل الشعر لون الشعر بني
منذو اصغر اي طبيعي 100%100 طولي مايقل عن 178 وعمري 20 سنه يعني قدامي العمر طويل انشاءلله وتمنى الزواج ااكد وكرر اتمنى الزواج و هاذا اميلي وشكرا

hj-72011@hotmail.com

غير معرف يقول...

iam single man from jordan 29 looking for arabic musuilm wife from europ or canada or usa 30_40 yars old
comefromdark@hotmail.co.uk
thanks

غير معرف يقول...

atmana ana ocharik fi had moiki3 jamil osbih sadik

غير معرف يقول...

atmana ana ocharik fi had moiki3 jamil osbih sadik

غير معرف يقول...

ana chab min maroc un travail ci baien atmana an atraraf ala fatat kasd maraige bisidk andi 30ans 1.75m toil oisim hanon mohklis hada emil driss-1978@live.fr tel 0661848561 oilah toifik

ABURAEED يقول...

انا شاب يمني عمري 37 عام مقيم في السعودية ارغب بالزواج من سيدة امريكية او كندية ونعيش معا في امريكا الاميل nhkj_0123@yahoo.com

Omar يقول...

شاب تونسي أبلغ من العمر 24 سنة أود التعرف قصد الزواج والدراسة بفتاة عربية مسلمة لا تتجاوز سنه 27 سنة مقيمة بكندا أو الولايات المتحدة ..

غير معرف يقول...

انا شاب تونسي مسلما اود الارتباط بفتاة كندية.
الاسم: ربيع
من مواليد: 1989
الطول: 171
الوزن: 60
لون: العين بني
لون: البشرة ابيض
الجسم: رياضي
__________________
الايميل
rabie.france@hotmail.com

غير معرف يقول...

انا فلسطيني مقيم بكندا-مونتريال
ابحث عن زوجة-لا يهم العمر او الدين
للتواصل معي uzi1986@live.com

غير معرف يقول...

انا شابة من الجزائر - قسنطينة - عمري 24 سنة جامعية بيضاء البشرة وجميلة اود الارتباط بشاب عمره ما بين 30- 50 سنة من ولايتي او قريب منهان لمن يهمه الامر مراسلتي على الايميل مع وضع جميع معلوماته algeria_25@yahoo.fr

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله أما بخصوص الرسالة التي أرسلت لك بخصوص الزواج أنني جد صادق معك وأنني أريد الزواج على سنة الله ورسوله وأنني أريد تكوين أسرة وعائلة معك والله على ما أقول شهيد أنني صادق معك أتمني أن نتعرف أنا أنت والخير فيما أختاره الله وشكرا لك مرة أخري
أنك لن تجدي شاب متلي في لأحترام والتواضع والحب ولأخلاص أدا كنت تودين الزواج وتكوين أسرة وعائلة فأنا معك والله على ما أقول شهيد أريد جوابا منك هل أنت موافقة على الزواج بي أم لا سأنتضر ردك أتمني ن نتعرف في البداية

00212641539361

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا شاب عمري24 سنة ارغب في الزواج من امراة كندية او امريكية فارق العمر ليس مهما بالنسبة لي ارجو من ممن ترغب في هذا مع العلم اني اقيم في المملكة العربية السعودية ويمكن تحديد مكان الاقامة الدائم بعد الاتفاق اما لاحدى الدول العربية او غيرها (غير مهم)
ان عنواني
meeso_2005@hotmail.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا شاب عمري24 سنة ارغب في الزواج من امراة كندية او امريكية فارق العمر ليس مهما بالنسبة لي ارجو من ممن ترغب في هذا مع العلم اني اقيم في المملكة العربية السعودية ويمكن تحديد مكان الاقامة الدائم بعد الاتفاق اما لاحدى الدول العربية او غيرها (غير مهم)
مع العلم انني مهندس مدني
عنواني هو
meeso_2005@hotmail.com

غير معرف يقول...

شاب من فلسطين من مدينة جنين اريد التعرف على فتاة من كندا او امريكا والارتباط الدائم واريد السترة والعفاف والحال ميسور الحمد لله ولكن انا لا اجيد اللغة الانجليزية ولا يهم العمر وانا ابلغ من العمر 40 عاما
للتواصل ....
sweet_love1010@hotmail.com
00972522591979
الرجاء انا اتكلم فقط اللغة العربية وشكرا .
اتمنى الرد

غير معرف يقول...

أنا شاب من سوريا عمري 26 سنة محامي أجيد الانجليزية وسيم أرغب بالتعرف على فتاة كندية من أصل عربي
ibraheemzomex86@‏yahoo.com

غير معرف يقول...

أنا شاب من الجزائر عمري 26 سنة أجيد الانجليزية وسيم أرغب بالتعرف على فتاة من أصل عربي .abdocrane@yahoo.fr

وائل يقول...

أنا شاب فلسطيني ابلغ من العمر 32 سنة واعيش في سوريا ارغب الزواج من فتاة ذات خلق عظيم العمرمن27 الى37 مقيمة في اروباطولي176وزني 90 انا انسان فقير والفقر ليس عيب لكن غني بالخلاق الحميدة باذن الله تعالة الى الجادات هذا اميلي w.jabally@hotmail.com

غير معرف يقول...

سلام عليكم أجمعين أنا شاب مغربي الجنسية أبحث عن فتات عربية و متدينة لا يهمني الجمال ولا المال لأن لجميل هو لله ونغني هو لله سبحانه وتعالى عمرها ما بين 19 و36 سنة وأتمنى من لله عز وجل أن يرزق كل مسلم ومسلمة كل لخير messi20-19-raja@hotmail.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب مغربي مسلم عمري 23 سنة انا مسلم مقيم في المغرب (agadir) لن أتكلم كثيرا عن نفسي لان لكل شخص عيوبه ولكن العيوب تتفاوت من شخص لآخر لان الكمال لله عز وجل .آبحث عن فتاة مسلمة و متدينة تعيش في اي دولة من دول الإتحاد الأوروبي تريد الزواج على سنة الله ورسوله وانا مستعد للعيش معهاو لا يهمني الجمال لأن الجميل هو لله سبحانه وتعالى و لا يهمن المال لأن المال لايصنع الحب ولا السعادة وعمرها ما بين 19 و30 انا جاد بطلببي اسأل الله ان يكتب لتا ولكم الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا كان الأمر يهمكبي المرجو الاتصال على 212678024544+ enaifous.sou@hotmail.com

رتوش القلم يقول...

أنا شاب فلسطيني من غزه أرغب بالزواج من فتاة عربية مقيمه بكندا تحترم وتقدس الحياة الزوجية ومن تحترم الدين الاسلامي وتتدين به تتمتع باخلاق حميده وذات مواصفات حسنه ، عمري 32 سنه ، متعلم ومثقف واحترم الجنس الآخر .
eng_satoof@hotmail.com

غير معرف يقول...

انا شاب اسمي عاصف عمري 19 سنة وطولي 170 وزني 65 واتعلم في جامعة في غزة داخل فلسطين واريد ان اتزوج فتاة عربيةعمرها19 الي25 تحمل جنسية اروبية وانا سعمل مااستطيع لسعادتها واتكون من عائلة محافظة هذا هو عنواني lo_ve_20011@hotmail.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب مغربي مسلم عمري 23 سنة مطلق مقيم في المغرب لن أتكلم كثيرا عن نفسي لان لكل شخص عيوبه ولكن العيوب تتفاوت من شخص لآخر لان الكمال لله عز وجل ابحث عن الاستقرار بالحلال لا ابحث عن الجمال فالجمال بالعقل ابحث عن التفاهم آبحث عن فتاة مسلمة و متدينة تعيش في اي دولة من دول الإتحاد الأوروبي او دولة خليجة تريد الزواج على سنة الله ورسوله وانا مستعد للعيش معها و لا يهمني الجمال لأن الجميل هو لله سبحانه وتعالى و لا يهمن المال لأن المال لايصنع الحب ولا السعادة وعمرها ما بين 19 و30 انا جاد بطلببي اسأل الله ان يكتب لتا ولكم الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Mon Num = +212678024544
Mon Msn = enaifous.sou@hotmail.com
Mon Facebook = Mc Soufiane Asoka
Mon Skype = soufian4all2

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب مغربي مسلم عمري 23 سنة مطلق مقيم في المغرب لن أتكلم كثيرا عن نفسي لان لكل شخص عيوبه ولكن العيوب تتفاوت من شخص لآخر لان الكمال لله عز وجل ابحث عن الاستقرار بالحلال لا ابحث عن الجمال فالجمال بالعقل ابحث عن التفاهم آبحث عن فتاة مسلمة و متدينة تعيش في اي دولة من دول الإتحاد الأوروبي او دولة خليجة تريد الزواج على سنة الله ورسوله وانا مستعد للعيش معها و لا يهمني الجمال لأن الجميل هو لله سبحانه وتعالى و لا يهمن المال لأن المال لايصنع الحب ولا السعادة وعمرها ما بين 19 و30 انا جاد بطلببي اسأل الله ان يكتب لتا ولكم الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Mon Num = +212678024544
Mon Msn = enaifous.sou@hotmail.com
Mon Facebook = Mc Soufiane Asoka
Mon Skype = soufian4all2

غير معرف يقول...

ana chab tunisi arahabo fi izaweji men fatet canadiya moslima wa ya lit law takon maharibiya wahada imaili bechirbarhoumi@houtmail.fr

غير معرف يقول...

انا شاب و شباب جزائرى الجنسية عمرى 23 عام و قامتى 79.1 سم اودو الزواج بفتات من جنسية فرنسية او المانية بشرط لا يتجاوز عمروها 23 سنة و مسلمة \ رقم الهاتف 213772490909+

غير معرف يقول...

انا شاب جزائرى الجنسية عمرى 23 عام و قامتى 79.1 سم اودو الزواج بفتات من جنسية امريكية و تكون كاندية بشرط لا يتجاوز عمروها 23 سنة و مسلمة \ رقم الهاتف 213772490909+

.., يقول...

مهندس معماري، مع درجة الماجستير، فلسطيني، مسلم، مقيم في السعودية،أرغب الزواج من فلسطينية مسلمة تحمل الجنسية الأمريكية أو الكندية أو الأسترالية، لم يسبق لها الزواج.
بريدي الالكتروني: eng.assar@hotmail.com

mohammad يقول...

مرحبا انا محمد من سوريا اريد الزواج من انسانة تعيش في اوروبا او كندا او امريكا انا عمري 31 حنطي البشرة لون العينين اخضر الطول 186 الوزن 75 مسلم مهنتي هي الديكورات الداخلية والخارجية / مكاتب / شقق/ فلل /دهان الرجاء التواصل على هذا الايميل //ملاحظة جاد جدا / الجنسية فلسطيني مواليد سوريا
..................

Hello I am Mohammed from Syria I want to marry a human being living in Europe or Canada or America, I am 31 ​​corny skin color eyes green height 186 weight 75 Muslim profession is interior and exterior / offices / Apartments / Villas / paint please contact this email / / Note very serious / nationality Palestinian born in Syria

.......
هذا ايميليabobarhoom@hotmail.com

my mobile nomber is 00963956610651

...
الإنجليزيةAlpha
هذا ايميليabobarhoom@hotmail.com

my mobile nomber is 00963956610651

غير معرف يقول...

السلام عليكم اني شاب عراقي عمري 28 سنه ارغب بزواج من كندا هم شي اتكون صادقه وجاده وهذا الاميلي
aahmadd11@yahoo.com

Unknown يقول...

شاب يريد الزواج من فتاة كندية ذات دين وخلق ..ارجو مراسلتي على
alhusin2000@hotmail.com

الحب يقول...

السلام عليكم اناشاب يمني عمري ٢٧سنه عازب واحب اتعرف بصديقه من اورباء وهذارقمي ٠٠٩٦٧٧١٣٤٢٦٧٤٠

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب سوداني 28 سنه ارغب في الزواج من فتاه عربيه متدينه ذات خلق ودين وهذا ايميلي
ahmed8427@hotmail.com

غير معرف يقول...

رسالة الى صاحبة هذا الطلب
Je suis jeune fille algérienne. L'âge de 20 ans l'air vieux pour un homme musulman de Kendaolm jamais marié avant et la durée de vie du mariage. Hadano.allmni et intéressés à ce sujet et 00213698487599
انا حممزة من الجزائر حبيت اتعرف عليك ممكن بس هذا رقمي0794093615

غير معرف يقول...

انا فتاة من مدينة القدس من فلسطين اعمل مرشدة اجتماعية عمري 26 عاما جميله محافظه طولي 165سم ووزني 50 كيلو ابحث عن رجل جاد للزواج محترم خلوق يعيش في الامارات او اوروبا واصله فلسطيني ومستعده للسفر معه لمن يرغب بالرد والرجاء الجدية على ايميل moon_200426@hotmail.com

غير معرف يقول...

اين اجدك ياشريكة العمر بما تقاس المسافة التي تفصل بيننا

محمد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله عمرى48 متزوج ولدى بنات مصرى مقيم بالسعودية امام وخطيب مسجد واشارك المراكز الاسلامية فى اوربا خلال شهر رمضان فى الدعوة والمحاضرات وارغب بالزواج من اوربية متدينة تعين على الطاعة للاقامة معها فى اوربا والعمل والدعوة بشكل صحيح والله من وراء القصد عنوانى mdasrb3@gmail.com

غير معرف يقول...

مرحبا انا قتاة من الجزائر عمري21سنةجميلة جدا و مثقفة,لا تتحدث اللغات كثيرا, ادرس سكرترية مكتبية تقني و محجبة على قدر من الاخلاق و الدين, و اريد الزواج على سنة الله و رسوله من رجل يعيش في اورويا من فرنسا او انجلترا او امريكا و عمره لا يتجاوز 35سنة,لكل من يهمه امري فها\ا ايمايلي ارجوا ان يراسلني في اقرب وقت ممكن و السلام و الرجمة yes.mohamed60@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 25 سنة متحصل على الاجازة في الحقوق بتونس ارغب في الزواج من فتاة عربية مقيمة بأوربا او كندا ذات اخلاق ومتدينة .
anouar_boukari@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام وعليكم
انا شاب من السودان
العمر 26سنة
ارغب فى الزواج من بنت لاتتجاوز ال37سنه
تكون من امريكا او اوروبا
للجادين فقط
راسلونى على
c-r-waliedin@hotmail.com

غير معرف يقول...

السلام وعليكم
انا شاب من السودان
العمر 26سنة
ارغب فى الزواج من بنت لاتتجاوز ال37سنه
تكون من امريكا او اوروبا
للجادين فقط
راسلونى على
c-r-waliedin@hotmail.com

Unknown يقول...

مرحبا شاب انا سوري..مثقف جميل طولي187 وزني رياضي90ك غ اعمل ومقيم في العراق ارغب بالزواج من فتاة بريطانية او كندية او امريكية الجنسية للتواصل mohamdrihawy@yahoo.com mohamdrihawi@gmail.com

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

ابحث عن زوجه صالحه ،عمري 28 عام رجل بمعنى الكلمه ذو خلق رفيع ولله الحمد ارغب فى الزواج من فتاة سوريه او اى جنسية عربية على قدر عالى من الجمال ومن الاخلاق وتكون مناسبة فى الطول وان تكون من اسرة محافظة,وعمرهااقل من 23 وان تكون مقيمه في كندا اوامريكا او في اوروبا . للتوصل ahmedinh10@hotmail.com

الوكالة اونلاين يقول...

السلام عليكم انا شاب مصر ارغب فى الزواج من فتاة عربية مسلمة للتواصل ahmed.mohamed1282 اميل ياهو ahmed_20112012@ymail.com

الوكالة اونلاين يقول...

السلام عليكم انا شاب مصر رغب فى الزواج من فتاة عربية مسلمة على خلق مقيمة فى اوروبا او كندا او امريكا وشكرا للقائمين على ادارة الموقع للتواصل سكايب ahmed.mohamed1282 او ياهو ahmed_20112012@ymail.com te 00201063679563

غير معرف يقول...

سلام عليكم . انا شاب من الجزائر 28 سنة مهندس دولة في البيولوجيا . ابن عائلة محترمة و بسيط . ارغب في الزواج من بنت محترمة مقيمة في اوروبا او كندا او امريكا لكل من يهمها الامر : waliid.agron@hotmail.fr

أبو خليل للبرمجيات يقول...

السلام عليكمـ , انـا شـاب فلسطيني مقيم بالسعودية عمري 24 سنة الطول 175 , الوزن 70 , ابيض , وسيم , وعلى كيف كيفك :)
خريج هندسة شبكات .. بدي اتزوج وجاهز من مجاميعوو

يـاريت تتواصلي معي على الفيس بوك :)

mohannad.khalil2@facebook.com

m.mubark1@hotmail.com يقول...

السلام عليكم.. انا شاب من السودان/محاسب/ 24سنه مقيم في قطر ارغب بالزواج بفتاة متدينة وعلي خلق بغرض الزواج
m.mubark1@hotmail.com
97466188873+

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمى محمد 34 سنة مصرى ومقيم فى اوروبا ومعايا اقامة ابحث عن زوجة على قدر من التدين والجمال ramy4k@gmail.com

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا شاب اردني متعلم احصل على درجة الماجستير في الهندسة الصناعية.
اود التعرف على فتاة مسلمة تحمل الجنسية الامريكية او الاوروبية و مقيمة في اورويا او انجلترا او امريكا
الهدف :
الحياة الزوجية ومستقبل عائلتي والطمأنينة
عمري 34 سنة
اعمل مهندس
للمراسلة الجدية على البريد الالكتروني
omarlee850i@gmail.com

مندور يقول...

مصرى مثقف مطلق بعمر 38 عام ابحث عن الزواج من كندية او امريكية لا يشترط العمر

مندور يقول...

للمراسله mohamedmandor@gmail.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته30 سنة ومقيم فى اوروبا ومعايا اقامة ابحث عن زوجة على قدر من التدين والجمال taheremousa@yahoo.gr

00306993053335

غير معرف يقول...

شاب‏ ‏مصرى‏ ‏ثلاثينى‏ حاصل‏ ‏ع‏ ‏مؤهل‏ ‏عالى‏ ‏‏مقيم‏ ‏بمصر‏ ‏ابحث‏ ‏عن‏ ‏زوجه‏ ‏مقيمه‏ ‏فى‏ ‏اوربا‏ ‏،ابحث‏ ‏عن‏ ‏الاستقرار،طولى‏ ‏177سم الوزن‏ ‏80 ،مثقف‏ ‏وجاد‏ ‏جدا
،للتواصل‏ ‏fares3538@gmail.com

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

السلام عليكم
انا شاب يمني ارغب بالزواج من فتاة عربية مقيمة باي دولة اوروبية
عمري 31 سنة
fadhlawadh995@gmail.com

ابو سائر يقول...

انا شاب سوري عمري 33
ارغب بفتاه كنديه او اوروبيه

غير معرف يقول...

salamo 3alaikom anachb magrabe habhat 3ala fatat banthalal fe canada ana fe oujda

غير معرف يقول...

bargam.888@hotmail.com 0034609184854

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا شابة مسلمة من الجزائر عمري 26 سنة ، بيضاء البشرة و جميلة
اريد الزواج على سنة الله و رسوله بحيث يكون مسلم و مقييم باوروبا او انجلترا او امريكا و العمر مابين 30-45 سنة
لمن يهمه الامر يقوم بمراسلتي على الاميل مع وضع جميع معلوماته
tayla.miba@outlook.fr
...في امان الله و حفظه

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شابه مسلمه سنيه محترمه وعلى خلق والحمد لله جزائريه عزباء ابنه البداوه والمدينه ااطمح الى ان ابقى شخصيه مميزه دائما وابدا آمل ان اكمل دراستي بكندا واتزوج بمسلم سني صالح كندي اعزب متعلم ومثقف يتحدث العربيه جميل عيونه زرقاء ناضج يقدر ويقدس الحياه الزوجيه ميسور وقادر على ان يبني اسره ويصرف عليها عمره ما بين 33 سنه حتى 38 سنه اما عني فعندي 34 سنه قصيره القامه يعني متر و53 سم عندي ديبلوم تجاره دوليه واخر في اللغه الانجليزيه مقبوله الشكل جميله المحيا طيبه القلب اعشق السفر والماء والهواء ورائحه الارض الطيبه اتمنى من الله العلي القدير ان يكون اول سفر لي هو زياره بيت الله الحرام والنبي محمد صل الله عليه وسلم مع زوجي المستقبلي ان شاء الله وهدا ايمايلي :
fatmaezahra1@gmail.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شابه مسلمه سنيه محترمه وعلى خلق والحمد لله جزائريه عزباء ابنه البداوه والمدينه ااطمح الى ان ابقى شخصيه مميزه دائما وابدا آمل ان اكمل دراستي بكندا واتزوج بمسلم سني صالح كندي اعزب متعلم ومثقف يتحدث العربيه جميل عيونه زرقاء ناضج يقدر ويقدس الحياه الزوجيه ميسور وقادر على ان يبني اسره ويصرف عليها عمره ما بين 33 سنه حتى 38 سنه اما عني فعندي 34 سنه قصيره القامه يعني متر و53 سم عندي ديبلوم تجاره دوليه واخر في اللغه الانجليزيه مقبوله الشكل جميله المحيا طيبه القلب اعشق السفر والماء والهواء ورائحه الارض الطيبه اتمنى من الله العلي القدير ان يكون اول سفر لي هو زياره بيت الله الحرام والنبي محمد صل الله عليه وسلم مع زوجي المستقبلي ان شاء الله وهدا ايمايلي :
fatmaezahra1@gmail.com

Unknown يقول...

هههههههههه ي زول انت وين

Unknown يقول...

iam an engineer 29 years old looking for a muslim woman to be my wife living in canada or sweden or Norway

Unknown يقول...

Peace be upon you and the mercy of God, I hope that everybody will be fine, I am a young man 35 Years of Algeria, single, educated, respected and revered by women, look for a girl, a woman resident in Europe or Canada or the United States for networking and marriage to interested please contact with the email: zouhir.dz15@barid.com thank you very much.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / اسمي محمد مصري وسني 35 سنه واريد من اي انسان بيفعل الخير ان يساعدني في الحصول علي عمل انا علي استعداد اشتغل في اي شئ والحمدلله انا احب الامانه في عملي وفي كلامي استحلف من يقراء هذا الاعلان لوبايدك شئ ان تساعدني رجاء مساعدتي اناظروفي لايعلمها الا الله انا اطلب عمل فقط في كندا وعلشان انا عارف ان طلبي هذا اصعب مما اتوقع او اي دوله اروبيه انا ممكن اشتغل في اي بلد وباذن الله ساكون حافظ جميل من ساعدني واذا اراد ساكون خادم له واقسم علي كلامي mohamedabdo201423@yahoo.comواوقع /

Unknown يقول...

انا من المغرب أعيش في إيطاليا ابحث عن فتاة تكون تعيش في اروبا رقم لواتساب اوكندا ا وألمانيا رقم الهاتف لواتساب 004915217331889/رقم الهاتف 00393892373020 اسم عبد الحق

Unknown يقول...

انا من المغرب أعيش في إيطاليا ابحث عن فتاة تكون تعيش في اروبا رقم لواتساب اوكندا ا وألمانيا رقم الهاتف لواتساب 004915217331889/رقم الهاتف 00393892373020 اسم عبد الحق

Unknown يقول...

انا من المغرب أعيش في إيطاليا ابحث عن فتاة تكون تعيش في اروبا رقم لواتساب اوكندا ا وألمانيا رقم الهاتف لواتساب 004915217331889/رقم الهاتف 00393892373020 اسم عبد الحق

bouchaib dich يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
bouchaib dich يقول...

السلام عليكم انا شاب من المغرب عمري 22 سنة اريد الزواج والاستقرار . البريد dichbouchaib@gmail.com

غير معرف يقول...

انا مهندس مصرى بالسعودية أرغب فى من تحترم الزواج والرومانسية والاستقرار يكون عمرها بين ال35 ال ال 45 مثقفة وجنسية عربية ناطقة بأى لغه لا يهم am69.com.eg@gmail.com

سلمى يقول...

انا بنت من مغرب ارغبو في زواج عمري 18 سنه جميله طولي 165 وزني 65 . للجادين فقط

fatma saad يقول...

انا شاب مصرى عمرى 29 سنة اريد الزواج من مفتاة عربية او غير عربية ان تكون معها الجنسية الامريكية او تكون من اوربا ومنتز الرد على الايميل او الهاتف 00201024140161

ali zeki يقول...

mr.alizeki@yahoo.com

ali zeki يقول...

ممكن نتواصل؟
mr.alizeki@yahoo.com

ali zeki يقول...

mr.alizeki@yahoo.com

غير معرف يقول...

انا شاب سوري متزوج الوضع العيشي سيئ جدا والشغل قليل اريد المساعدة ممن استطاع مقيم بالبنان بسبب الظروف الصعبة في سوريا وارجو المساعدة المادية او كفالة من احد المغتربين للسفر.. .ارجو المساعدة بقدر المستطاع للتواصل .0096176762399 والله يجعلها في ميزان حسناتكن

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب مصري عمري 30 سنه اريد الزواج من بنت اومنفصله ا ارمله لايهم العمر او الحاله ورقمي فايبر 00962799025843

بارود الجازوى يقول...

اريد الزواج بأمرأه جميله لايزيد عمرها عن 33 عامانا شاب مصرى متزوج

Unknown يقول...

انا رمزي من الجزائر أريد الزواج من امرأة كندية لايهم الجنسية عمري 24 سنة الطول 1،86
الوزن 75كغ مفتول العظلات وسيم وأحب الضحك
والمتعة

marieuma يقول...

انا فتاة تونسية محجبة عمري 22 سنة ابحث عن زوج مسلم من بلد عربي او اجنبي

marieuma يقول...

انا فتاة تونسية محجبة عمري 22 سنة ابحث عن زوج مسلم من بلد عربي او اجنبي

email :
marieuma.mimoux15@gmail.com

Unknown يقول...

انا محمود من الاردن عمري 20 سنه اود الزواج من فتاه كنديه لا يزيد عمرها عن 22 سنه
الديانه الافضل ان تكون مسلمه او اي ديانه
00962796693340

Unknown يقول...

انا محمود من الاردن عمري 20 سنه اود الزواج من فتاه كنديه لا يزيد عمرها عن 22 سنه
الديانه الافضل ان تكون مسلمه او اي ديانه
00962796693340

Unknown يقول...

انا محمود من الاردن عمري 20 سنه اود الزواج من فتاه كنديه لا يزيد عمرها عن 22 سنه
الديانه الافضل ان تكون مسلمه او اي ديانه
00962796693340

Unknown يقول...

السلام عليكم ، موسى فاضل 31 شاب طموح إيجابي حسن المضهر ايراني الجنسيه من أصول عربيه عايش في الكويت اعمل في الاسعاف ١٠ سنوات لدي هوايات كثيره منها الرسم والنحت والكوسبلي والرياضيه ارغب في الزواج والاستقرار في كندا للتواصل هذا حساب الفيس بوك rssam20@hotmail.com
وهذا حساب الانستقرام mousashi

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله اني شاب من المغرب عمري 32 سنة جد صادق وأنني أريد الزواج على سنة الله ورسوله وأنني أريد تكوين أسرة وعائلة مع فتاة والله على ما أقول شهيد أنني صادق معك أتمني أن نتعرف أنا أنت والخير فيما أختاره الله وشكرا لك مرة أخري
أنك لن تجدي شاب متلي في لأحترام والتواضع والحب ولأخلاص أدا كنت تودين الزواج وتكوين أسرة وعائلة فأنا معك والله على ما أقول شهيد أريد جوابا منك هل أنت موافقة على الزواج بي أم لا سأنتضر ردك أتمني ن نتعرف في البداية

moba6666@gmail.com

Hassan elsaharty يقول...

انا شاب مصري مسلم 39 عام حاصل علي كلية تجاره ادارة اعمال وعلي شهادةicdl في الكمبيوتر وأرغب في الزواج من عربيه مقيمه في اوروبا سواء امريكا او كندا او اي دوله اوروبيه وعلي استعداد للسفر في اي وقت ولسيادتكم جزيل الشكر.
00201066539090
00201202639000
Elsaharty2014@gmail.com

Hassan elsaharty يقول...

انا شاب مصري مسلم 39 عام حاصل علي كلية تجاره ادارة اعمال وعلي شهادةicdl في الكمبيوتر وأرغب في الزواج من عربيه مقيمه في اوروبا سواء امريكا او كندا او اي دوله اوروبيه وعلي استعداد للسفر في اي وقت ولسيادتكم جزيل الشكر.
00201066539090
00201202639000
Elsaharty2014@gmail.com

Hassan elsaharty يقول...

Am egyption man 39 y faculty of commerce i hope to married from arabic girl lives at america or canada or any europian country and am reafy to travel any time and thanks for all
Mobile phone number 00201066539090
00201202639000
Email . Elsaharty2014@gmail.com

Hassan elsaharty يقول...

Am egyption man 39 y faculty of commerce i hope to married from arabic girl lives at america or canada or any europian country and am ready to travel any time and thanks for all
Mobile phone number 00201066539090
00201202639000
Email . Elsaharty2014@gmail.co

Hassan elsaharty يقول...

Am egyption man 39 y faculty of commerce i hope to married from arabic girl lives at america or canada or any europian country and am ready to travel any time and thanks for all
Mobile phone number 00201066539090
00201202639000
Email . Elsaharty2014@gmail.com

Fawaz Ghunaim يقول...

انا شاب من الاْردن مقيم واعمل في الكويت
ارغب بالارتباط من عربية أمريكية او كندية او أوروبية
للتواصل على إيميل
Fawazghunaim@gmail.com
للتواصل وتس أب
0018632406803

Unknown يقول...

اريد التعرف الي فتاة او امراة مقيمه في دوله اوروبيه وشكرا mosab.libya.95@gmail.com
00218944001754

سفيان المغرب يقول...

أنا شب مغربي مستوى الدراسي باكحاصل على دبلوم ميكانيك عمري 22 سنة أرغبفي الزواج أجنبية والإقامة معها في البلد تعيش فيه للعمل

Unknown يقول...

هاي انا ميلاد ناجح عمري 28سنه اعزب 01280099290/01100606277

غير معرف يقول...

انا معلم انجليزى مصرى عمرى 36 ارغب فى الزواج من اوربية مسلمة للتواصلfathym383@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا يمني مقيم بالمملكه السعوديه ارغب الهجره الئ كندا مع عائلتي يوجد عندي مقدار من المال لاباس به كي ابدا مشروع داخل كندا ... للمساعده ارجوا التواصل
khemtaro@yahoo.com

Unknown يقول...

الهمام مقيم في المملكة العربية السعودية أرغب في الزواج والاستقرار في كندا بأي فتاة محافظه من كندا
hammamblood2012@gmail.com