موقع الهجرة الى كندا

أول موقع عربي للهجرة الى كندا

وفر 40 دولار من ميزانيتك في كندا

-
-

ينسى أغلبية المهاجرين الجدد إلى كندا مسألة ثانوية, ولكنها قد تكلفه ميزانية و وقتا ضائعا, يتعلق الأمر باختلاف التيارات الكهربائية من البلد الأصلي إلى كندا

تتبع كندا النظام الكهربائي لأمريكا, فالتيار الكهربائي في كندا هو 100 فولت. في حين أن في بلداننا العربية تيارها الكهربائي مرتفع 200 فولت -يمكن أن أغلب السكان متوترين ههههـــا

فعندما, يريد المهاجر أن يستعمل جهازه الكمبيوتر الشخصي أو كاميرا أوهاتف محمول فإنه يحتاج للمحول حتي يتمكن من تحويل التوتر من 200 فولت إلى 100 فولت, وأود الإشارة أن بعض الآلات يمكنك فقط تغيير مكان التوتر من 200 فولت إلى 100 فولت لتشتغل بالنظام الجديد. حاليا تحاول الشركات معالجة هذا المشكل على الصعيد العالمي

أريد بالمناسبة أن أنصح أخوتي الراغبين في المجيء لكندا أو أمريكا بشراء مكيف إن صح التعبير من بلدانهم الأصلية بثمن منخفض, ليتفادوا شراءه في المطارات أو الفنادق بأثمنة مرتفعة, فعند مجيئي إلى كندا لم احصل على هذه المعلومة – التي أقدمها للإخوة و الأخوات – مما كلفني مبلغ تقريبا 40 دولار, في حين أن ثمنه في البلاد الأصلية لا يتعدى دولار واحد

ستجدون في الرابط أسفله, نموذج لِمكيف الذي يمكنكم شراؤه قبل قدومكم الى كندا

http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/view_h.php?file=a167f756b6

صور لمكيف الذي اشتريته ب 40 دولار في كندا

http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/view_h.php?file=bb9bd7bcf6
http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/view_h.php?file=dbd3b4dad2

ملاحظة
لقد قمت بترجمة المصطلحين أسفله, و لم اعتمدت المصطلحين العربيين اسفله, و لكن كما يقال العلماء لا مشاحة في الاصطلاح, المهم أن تعم الفائدة
للمحول -1-
Transformateur
مكيف -2-
Adaptateur

أتمنى صادقا أن يعجبكم الموضوع, أرجوا منكم الدعاء لي و لوالدي و لجميع المسلمين

أخوكم رشيد الطالب
http://hijra-canada.blogspot.com/

5 commentaires:

Unknown يقول...

اخي رشيد كيف بقدر اتواصل معك .......

David Tremblay يقول...

أخي الكريم
يمكنك أن تركك لى رسالة أو تعليق في مساحة القراء ,وسأجيبك بحول الله

http://hijra-canada.blogspot.com/2009/05/blog-post_20.html

رشيد

kor يقول...

مرحبا رشيد
انا محمود من غزة
انا اريد منك كامل الاستفسارات بموضوع الزيارة لكندا.
لان عمي يسكن في كندا عشرين عاما واريد ان ازوره زيارة فعلية ولقد ارسل لي ورقة وكتب بها انه يريد تكفل اموري اثناء الزيارة والكفالات البنكية وما شابه زالك وكتب عنوانه وارقام الفاكس والتيلفون وعنوان البيت ورقم الباسبورد والرقم المالي
وقال لي تابع في السفارة الموجودة في اسرائيل ولقد اتصلت بها ولقد قالو لي لقد نقلو امور الفلسطينين المقيمين في غز الى مصر.

وانا اريد منك ان تعلمني بجميع المتطلبات الازمة لهزة الامور وكيف اتواصل مع السفارة الكندية المصرية وشكرا لك.
مع تحيات محمود

غير معرف يقول...

السلام عليكم أخي رشيد أشكرك على تعاونك أنا رجل متزوج مغربي الجنسية وأدرس في ليبيا الماجستير تخصص فيزياء بتقدير ممتاز والحمد لله أنا الآن في البحث أريد مساعدتك في إيجاد جامعة تعطي منحة للدراسة الدكتوراه في كندا علماً بأن لدي شهادة التوفل أو أي مساعدة منك أو نصيحة أرجو الرد بسرعة ولك جزيل الشكر
mh_simo@yahoo.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا من المغرب اريد تعلم اللغة الانجليزية في كندا لمدة سنة والعيش مع صديق لي هناك يعني تكاليف المعيشة والسكن خارج تكاليف المعهد هل هدا ممكن? وكيف يتم دلك وكيف يمكنني تقديم الطلب ?وشكرا can0384@hotmail.fr